بالفيديو: ( بورنو ) منطقة الأهرامات +18 -->

عن القالب

الربح من النت

حصريات

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/اهم الاخبار/9
اهم الاخبار

الخميس، 5 مارس 2015

1:03 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
كتب: امانى محمد

( بورنو ) منطقة الأهرامات +18 : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فى عام 1997 و فى سابقة خطيرة تم تصوير فيلم إباحى بمصر ، حيث حصل فيلم (البورنو ) المزعوم آن ذاك على عدة جوائز من أحد المهرجانات الدولية ، وقد تم التصوير فى عدة أماكن أثرية و سياحية منها ، مدينة الأقصر ، و أسوان ، و منطقة الأهرامات بالجيزة . و اليوم و مرة أخرى يعود الماضى يعود ... فقد تكررت الحادثة المشينة بالتصوير لفيلماً إباحياً فى الأهرامات ، فقد قال منسق الجبهة الشعبية للدفاع عن الآثار السيد / أسامة كرار ، إن الفيلم و مدته 10 دقائق و مرفوع على المواقع الإباحية منذ 9 أشهر، و الذى يتضمن أكثر من 5 مشاهد إباحية قد تم تصويرها جميعاً في منطقة «سن العجوز» داخل منطقة الأهرامات ، و بجوار أبو الهول ، و من الصادم ظهور مرشد سياحى و أحد الأفراد المُكلفين بحراسة المكان فى الفيديو الفاضح و بشكل واضح . المفزع هو عدم التواجد الشُرطى ، أو حتى حراسة للآثار لتمنع تلك الإنتهاكات لتاريخنا الذى عُدنا لا نملك غيره ، علماً بأن تطوير المنظومة الأمنية قد كلف الدولة 230 مليون جنيه ، ثم نحصل فى النهاية على نتائج كالتى حدثت .
و كالعادة قام السادة المسئولين بإنكار المشكلة من الأساس ، ليشعروا أن لا مشكلة ، و إنطلاقاً من ذلك فقد أنكر تماماً السيد الدكتور / يوسف خليفه ، رئيس قطاع الآثار ، فى تصريحاً له ، لإحدى الصحف ، أنكر سيادته تماماً أن يكون قد تم تصوير الفيلم المزعوم حالياً ، و أكد أن الفيلم تم تركيبه بصور ((فوتوشوب)) ، فى محاولة لتشويه صورة مصر و سمعتها ( على حد قوله ) . و على صعيداً متصل تلقى النائب العام / هشام بركات بلاغاً من المحامى / مصطفى شعبان برقم 229 لسنة 2014 يتهم فيه كلاً من مدير أمن الجيزة و رئيس شرطة السياحة والآثار بمدرية أمن الجيزة و مأمور قسم شرطة الهرم و رئيس مباحث قسم الهرم ، حيث يتهمهم جميعاً بتسهيل تصوير فيلم إباحي ( بورنو ) و بإستخدام تقنيات عالية و العديد من كاميرات التصوير و ذلك داخل منطقة الأهرامات و فى وضح النهار ، مما أضر بسمعة البلاد ، و قد تم بث الفيلم و لمدة 14 دقيقة على شبكة الإنترنت ، متضمناً خمسة مشاهد ساخنة ، تم تصويرها فى منطقة (سن العجوز) .
و الآن نتسائل لماذا تحدث هذه الزوبعة التى تبدو مفتعلة ( برغم فداحة الحادث ذاته ) ، ما المبرر لها ، لماذا الآن بالذات يتم التساهل بل التسيب فى حماية المناطق الأثرية لنتركها للإنتهاكات اللا أخلاقية تلك ؟ لمصلحة من ؟ و هل يعنى التوقيت شيئاً بعينه ؟
إننا تجاوزنا فى حق البشر ، و الشجر ، و الان تجاوزنا فى حق الحجر ، من لنا سواك يارب العالمين .

---------------------------------------------------------------------------------------------
اكسجين مصر

---------------------------------------------------------------------------------------------
اكسجين مصر
-------------------------------------

إرسال تعليق

حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد

إحصائيات