شركة مصريه تسعى للعالميه -->

عن القالب

الربح من النت

حصريات

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/اهم الاخبار/9
اهم الاخبار

الخميس، 4 ديسمبر 2014

11:33 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
تعد شركة IDT من كبرى الشركات العاملة في مجال الاستشارات والنظم حيث نشأت على أيدي مجموعة من شباب المهندسين بمبادئ تهدف لدعم مصر واقتصادها في وقت تحتاج فيه لتضافر جهود كل ابن من أبنائها والتزمت الشركة ضمن مبادئها الأساسية بدعم الشباب وتأهيلهم على أحدث ما توصلت اليه العلم في مجالات التكنولوجيا وصولاً لأعلى مستويات التنافسية.

وإيمانا بالمسئولية المجتمعية فقد التزمت الشركة كأحد مبادئها الأساسية بدعم وتمكين المرأة ومساعدتها في مواجهة التحديات التي تواجهها من خلال تأهيلها وتوظيفها ودعمها كإحدى وسائل مقاومة التمييز على أساس الجنس.
وايمانا بأهمية التكنولوجيا في تحسين الظروف المعيشية للمواطن ودورها في تسريع عملية التنمية فأولت الشركة اهتماماً بتطوير التطبيقات التي تعمل في بيئة الحوسبة السحابية بما يضمن تكرار تشغيلها بأدنى قدر من التكلفة ويضمن سهولة الوصول اليها دون التقيد بحدود المكان أو الزمان أو امكانيات الجهاز المستخدم وتوفر قدراً كبيرا من الانفاق على اقتناء وصيانة أجهزة وبرمجيات نظم المعلومات كما يضمن تكامل المعلومات بين أطراف المنظومة على مسافات مترامية.
وأولت الشركة اهتماماً بالتطبيقات التي تخدم القطاعات ذات الأولوية وعلى رأسها القطاع الطبي وإدارة المنشآت الطبية كأحد العناصر الأساسية التي تقود إلى الهدف المنشود وهو المنظومة الطبية القومية المتكاملة والسجل الطبي الموحد للمريض وينقذ أرواح كانت تروح ضحية فقدان المعلومات أو نقص دقتها كما توفر هذه المنظومة المستهدفة كثيراً من أعباء الإنفاق على التكاليف العلاجية. ويغطى التطبيق كافة عناصر المستشفى من استقبال ومعامل وأشعة وعيادات خارجية كما يغطي المرضى الداخليين والاشراف الطبي والعمليات الجراحية وبنك الدم والصيدلية. ويتوفر التطبيق للحوسبة السحابية مزوداً بتطبيق موبايل. كما يتوفر كنظام إدارة مستشفى كامل أو لوحدات علاجية مستقلة كمراكز الأشعة ومعامل التحاليل والعيادات.

ويأتي قطاع التعليم ضمن أولويات الشركة فتقدم الشركة تطبيق إدارة المنشآت التعليمية بنسخيه للنظم التعليمية التقليدية أو للنظم التعليمية بنظام الساعات المعتمدة وحرصت ضمن تقديمها للتطبيق أن يكون التطبيق شاملاً تفصيلياً لأدق بيانات المنظومة ومغطياً لكافة أوجه العملية التعليمية والامتحانات والأنشطة والمكتبة ومساعداً للطالب في تقييم نفسه وابداء رأيه من وقت لآخر كما يوفر الأعمال الإدارية من خطوط الباصات وصيانة المركبات والنواحي المالية ويسمح لأولياء الأمور بالدخول للنظام والاطلاع أو التعقيب والاقتراحات. ويتوفر التطبيق للحوسبة السحابية مزوداً بتطبيق موبايل.
كما طورت الشركة نظام ادارة موارد المؤسساتERP  بصورته العامة القابلة للتطبيق في مختلف المؤسسات شاملاً نظام المشتريات وإدارة المخزون والمبيعات وشئون العاملين والتوظيف والأجور كما يغطى التطبيق أوامر التشغيل وصيانة المعدات وإصلاح الأعطال والتدريب وكذلك حسابات الموردين والحسابات العملاء وحسابات البنوك والخزينة .
وطورت الشركة تطبيقاً للأرشيف الالكتروني للوثائق يتم تشغيله عبر الحوسبة السحابية يعمل بشكل مرن في تعريف عناصر بيانات الوثائق وامكانية ربطه مع نظم المعلومات الموجودة بالمؤسسة بشكل سلس. يخضع الأرشيف لنظم سرية شديدة الدقة ويضمن للمؤسسة الحفاظ على وثائقها الأصلية من الفقد أو التلف الناتج عن تداول الوثائق.
ومن التطبيقات الأخرى التي تعرضها الشركة ضمن جناحها تطبيق الصادر والوارد وكذلك تطبيق مبسط لإدارة المطاعم.
وتولى الشركة اهتماماً خاصاً بتطبيقات المحمول كمستقبل منتظر لنظم المعلومات والذي بدأ يتسلل ويحصل على حصة سوقية لا بأس بها من تطبيقات الأعمال
وقد نجحت الشركة بالتعاون مع كلية طب عين شمس في تطوير تدريبات يتم استخدامها لعلاج الأطفال الذين يعانون من صعوبات في القدرات السمعية يقومون بأدائها عبر الانترنت وفى أماكنهم دون الحاجة لمقابلة الطبيب في كل مرة كما يتمكن الطبيب من متابعة الحالة وتحديد التدريبات العلاجية المقررة من خلال التطبيق عبر الانترنت.
كما طورت الشركة السجل القومي الموحد لجراحات القلب والصدر وتم عرضه ضمن مؤتمر جراحات القلب والصدر بالأقصر في أبريل 2014 وحظي برضا كبير في أوساط الجراحين لما له من نتائج ايجابية مرجوة في هذا المجال.
وعبر ذراعها التكنولوجي "سمارتك" التفتت الشركة لأهمية التطبيقات المدمجة وحلول M2M كما ابتكرت العديد من الحلول التي تستخدم تقنيات تعريف الهوية ألياً المختلفة  RFID , NFC واستخدامها في تطبيقات عديدة كتطبيقات المخازن وكذلك أغراض التأمين والحماية التي تتلافي عيوب العنصر البشري المعروفة خاصة مع ارتفاع الطلب على متطلبات الحماية مؤخراً كما تقدم نظم التحكم المخصصة طبقاً لاحتياجات التطبيق. كما توفر الحلول التكنولوجية التي تستخدم تقنيات الـGPS  وتقنيات الاتصالات المختلفة وتولى "سمارتك" اهتماماً خاصاً بمجالات الطاقة النظيفة المتجددة وعلى رأسها الطاقة الشمسية.

إرسال تعليق

حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد

إحصائيات