قصة : الشهيد جرجس لمعي موسى -->

عن القالب

الربح من النت

حصريات

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/اهم الاخبار/9
اهم الاخبار

الخميس، 11 أبريل 2013

12:18 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
جرجس خرج كما قال والده لنا مساء الجمعة ليعرف ما الذي يدور بجوار قسم الزاوية الحمراء ولماذا يقتل قناصة القسم المواطنين؟ لكنه لم يعود ثانية لإخبار والده عن مشاهداته حيث تلقي رصاصة من أحد قناصة الشرطة برقبته ففارق الحياة على الفور،ليستلمه والده وأخيه الأصغر جثة هامدة من مشرحة مستشفي سيد جلال الحكومي بعد ساعات مؤلمة من البحث داخل ثلاجات عدد من المستشفيات الحكومية. 
 
أريد أن أقول لكي من هم قتلة ولدي أنني أعرف بعضهم بالاسم بعد أن شاهدتهم مع غيري واقفين أعلى سطوح قسم شرطة الزاوية عبارة قالها والد جرجس بتحدي الواثق مستطردًا بالأسماء هم محمد السني وأخر يُدعي عبد العزيز وهم معروفين لكل أهالي الزاوية ومنذ جمعة الغضب وجرائم القتل التي ارتكبوها لم يعودوا للقسم وأظنهم لن يعودوا مرة أخري خاصة بعد أن أحرق الأهالي بيوتهم بالزاوية كرد على الدماء التي سفكوها لشباب لم يعش بعد الحياة كما يجب أن تُعاش.
 
ما حدث للرئيس السابق مبارك يري والد الشهيد جرجس أنه كان ينبغي أن يحدث من سنوات طويلة لأنه – ووفق رأيه- لايمكن لرئيس أن يظل بالحكم وهو لا يعرف احتياجات شعبه ويظل دائمًا يدعوهم لعدم الإنجاب محملاً إياهم سبب فقرهم وتعاستهم المادية، في حين أنه لم يقدم لهم ما يمكن أن يحقق لهم بعضًا من الحقوق والأدلة كثيرة منها أن ولده الشهيد وصل للثلاثين من العمر دون زواج أو عمل ثابت.

إرسال تعليق

حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد

إحصائيات