نواب الشعب ببورسعيد : إذا كان «التحرير» أسقط مبارك.. فإن «ميدان الشهداء» سيسقط عقوبات المصري بورسعيد -->

عن القالب

الربح من النت

حصريات

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/اهم الاخبار/9
اهم الاخبار

السبت، 24 مارس 2012

3:21 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

نواب الشعب ببورسعيد : إذا كان «التحرير» أسقط مبارك.. فإن «ميدان الشهداء» سيسقط عقوبات المصري بورسعيد
البدري فرغلي
أعلن البدرى فرغلي عضو مجلس الشعب ببورسعيد انه اذا كان التحرير قد اسقط نظام مبارك البائد فان ميدان الشهداء ببورسعيد سيسقط العقوبات الظالمة ضد النادى المصرى عقب احداث مباراة المصري و الأهلي في بورسعيد وحمل المجلس العسكري و الحكومة الانفلات الأمني و الفقر و المرض و البطالة الذي أصيب المدينة جراء هذه الأحداث.
ولكنه رفض أن يوقف أهل بورسعيد المؤسسات الحيوية مثل هيئة قناة السويس و شركات البترول  مؤكدا انهم كنواب ايضا سيتمسكون ايضا بالطرق التقليدية عبر المجلس و غيرها.
كان نواب بورسعيد قد عقدوا مؤتمراَ صحفياً اليوم الجمعة بإحدى الفنادق بالمحافظة لعرض ما تنتظره بورسعيد والنادي المصري من عقوبات من الاتحاد المصري لكرة القدم .
 وأشار البدري فرغلي ان الطرف الآخر لا يحترم أكبر رأس في الحكومة ونحن ندعو لمؤسسات الدولة لإدارة الدولة ولكن مع الاسف كل الجهات تخشي منهم ولا نملك الا ان نخرج للشارع بالمظاهرات وأستجوابنا لهم في مجلس الشعب ونحن نتصل بكل مؤسسات الدولة للوصول الي التهدأة ولكنهم لا يرغبون فيها .
و أكد النائب علي دره عضو مجلس الشعب أنه تبين لنا من خلال اتصالاتنا مع بعض اتحاد الفيفا أنه لا توجد عقوبة للتجميد او الإيقاف وأعطى لنا أمثال عديدة لبعض المباريات التي حدثت في الماضي وهي مباراة هارتس أوف أوك وكوتوكو في اكرا والتي مات فيها 130 مشجع  وتم احتواء الازمة بعقوبات مالية بين الفريقين.
واكد اننا نحذر الاتحاد من اي عقوبة ظالمة تشمل التجميد او الهبوط او الأيقاف وعواقب ذلك وانفلات الشارع البورسعيدي ستكون عواقبه خطيرة ونطالب بأحالة الملف إلى الفيفا لاننا لا نثق في الاتحاد.
وأشار إلى انهم سيقدمون ببلاغ الي النائب العام بالسي دي للحلقة الي هاجم فيها مدحت شلبي بورسعيد وسب فيها امهات ضحايا الأهلي بورسعيد واهلها.
وأنا مع اي تعويضات أو أتفاقات لتكريم أو أزالة أحزان هؤلاء الشهداء ولكن يجب ان نعلم أن شهداء الشعب المصري كثيرين ولا نفرق بين شهيد وأخر ولكن لا يجب أن نتاجر بأسم الشهداء لتحقيق مكاسب علي حساب الابرياء وشهداء الاهلي مثل شهداء مصر كلها وأنا مع التقارب ومع الحوار حتي لو اختلف الطرف الأخر ولكن سنسعي لمزيد من الحوار حتي لو رفض الطرف الاخر للحوار ولن نعطي الفرصة للعدو لتقسيم الوطن .

إرسال تعليق

حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد

إحصائيات