الطيبون للطيبات ( شيماء و محمد معاً رغم الظروف الصعبة ) -->

عن القالب

الربح من النت

حصريات

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/اهم الاخبار/9
اهم الاخبار

السبت، 6 يونيو 2015

3:14 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

الطيبون للطيبات ( شيماء و محمد معاً رغم الظروف الصعبة )







كتب: امانى محمود
الطيبون للطيبات ( شيماء و محمد معاً رغم الظروف الصعبة ) : .............................................................................. فى حفل عائلى رقيق تمت خطبة الآنسة / شيماء محمد للأستاذ / محمد عواد ، و ذلك بعد رحلة مودة و حب جمعتهما معاً ، جابه خلالها الشابان كثيراً من العوائق و العقبات التى هددت فى مرحلة ما من علاقتهما هذا الإرتباط المبارك إن شاء الله .
و من الجدير بالذكر أن شيماء فتاة قوية أُصيبت صغيرة بما أثر على جهازها الحركى ، لكن هذا أبداً لم يفت فى عضُدها و لم يُثنيها عن ان تمارس حياتها بشكل طبيعى ، فأستكملت دراستها ، حتى انها شاركت فى سباقات عدو مؤخراً و حازت مركزاً ثان فيها ، كما انها أقدمت على أهم خطوة تخطوها فتاة فهى تسير بخطى حثيثة فى مشروع زواجها من فتى احلامها الشاب / محمد عواد ، و الذى يعانى من ذات ما تعانيه فتاته الشجاعة و لكنه ليس أقل منها قوة و لا عزيمة ، فالشاب مكافح ، فرغم الظروف ، قد تخرج فى كلية الحاسبات و المعلومات ، و دراسته تلك تؤهله لأن يكون مطلوباً دائماً للعمل فى مجالات شتى بإذن الله .
الخطوبة تمت فى الأول من يونيو الجارى و كما انها اسعدتهما فهى اسعدت كثيريم غيرهما ، من الصدقاء و الأهل و المحبين للشابين المكافحين .
مبروك لشيماء ... مبروك لمحمد اللهم أسعدهما و بارك لهما و وفقهما .
----------------------------------------

إرسال تعليق

حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد

إحصائيات