إلى أصحاب دعوات حمل السلاح يوم 25 يناير 2013 -->

عن القالب

الربح من النت

حصريات

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/اهم الاخبار/9
اهم الاخبار

الاثنين، 7 يناير 2013

11:52 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
إلى أصحاب دعوات حمل السلاح .

1** نرفض كل دعوات حمل السلاح التى ينشرها البعض على الصفحات.

2** ثورتنا سرقت أمام العيون حتى أصبحنا أمام اختيار نكون أو لانكون وإما أننا كتلة بشرية ضخمة لايمكن التصدى لها ومؤثرة تملك إرادتها وتوضح أمام الرأى العام فى الداخل والخارخ قدرتها على تعديل مسار الثورة عند نزولها إلى الشوارع أو أننا مجموعة قليلة منفصلة عن جموع الشعب ولاتأثير لها تخاف من الفناء فتفرض رؤيتها بالسلاح وفى يوم 25 يناير سوف نعرف حقيقتنا ونراها بعيوننا دون سلاح .

3 ** حتى نمتلك قدرة تحديد المعتدى السلاح لمن يرتدون الملابس العسكرية سواء من الداخلية أو القوات المسلحة ومن يحمل السلاح وسط صفوف المتظاهرين إما أنه من الأطراف المضادة للثورة أو أنه ممن يسعون للفوضى وسوف يتم القبض عليه من أبناء الثورة الحقيقيون ولايلوم إلا نفسه .

4 ** حجم الكتلة البشرية فى الشوارع يستند على دور كل فرد من أبناء الثورة فلايجلس البعض منا فى منازلهم يدعون أنهم ثوار وهم بقضون أوقاتهم فى الكلام الذى لايفيد ويتركون الشوارع لأن الشارع هو الخزان الطبيعى للثورة يمدها بالرجال والزاد والعتاد وعندما نهمله أو نفشل فى ضمه إلينا يكون الضعف فينا والتقصير منا ولانلوم إلا أنفسنا .

إرسال تعليق

حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد

إحصائيات