بالصور : تسع نصائح من مليارديرات العالم لتكوين ثروة -->

عن القالب

الربح من النت

حصريات

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/اهم الاخبار/9
اهم الاخبار

الخميس، 11 أكتوبر 2012

12:14 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي



9 نصائح من مليارديرات العالم لتكوين ثروة

نشر موقع “مكتوب ياهو” تقريراً يتناول نصائح 
المليارديرات من أصحاب الثروات الكبرى الراغبين 
في النجاح في أعمالهم بما يجب عليهم فعله 
للوصول إلى قائمة الأغنى والأنجح حول العالم 
بحسب “أرابيان بزنس”، وجاء التقرير تحت عنوان 
“تسع نصائح من مليارديرات العالم لتكوين ثروة”، 
وفيما يلي نصائحهم:

الوليد بن طلال: إذا فعلت شيئاً فعليك أنت تفعله بإتقان مبهر أو لا تفعله من الأساس.. نصيحة الأمير الوليد بن طلال أغنى رجل في السعودية والذي درس في مجال الأعمال حول أهمية التخصص والجودة في إنجاز الأعمال.

أوبرا وينفري: أنت لن تصبح شخصاً مهماً في هذا العالم إلا إذا كنت تؤمن حقاً بقدرتك على ذلك. هكذا ترى أوبرا أشهر مذيعات العالم أن سر تحقيقها ثروة طائلة هو إيمانها بنفسها.

 مايكل دل: يرى مالك شركة الكومبيوتر الشهيرة “دل” أن نجاح رجل الأعمال يقوم على المنتج نفسه الذي يقدمه ومدى كماله، فأي مشكلة تواجه المستخدم أو حاجة مهما بدت بسيطة هي فرصة للبناء والنمو على حساب الآخرين.

أندرو كارنيجي: يعتقد “أندرو” أحد مليارديرات القرن الماضي أن لا شخص يستطيع النجاح بجهده وحده أو دون مساعدة آخرين، روح الفريق والعلاقات مع الشركات الأخرى الناجحة من أسرار النجاح أيضاً.


مايكل دل : إن نجاحك في عالم الأعمال يعتمد على قدرتك على خدمة الآخرين وليس بقدر علمك أو بقدر أهمية علاقاتك.. ينصح “پیر” مالك موقع “إيباي” المتخصص في التجارة الإلكترونية بأن الاهتمام بالعميل هو مفتاح النجاح قبل أي عنصر آخر.

مايكل بلومبرج: يرى “مايكل” عمدة نيويورك البالغة ثروته 22 مليار دولار أن الناجح هو من يبحث عن الأعمال التي يبتعد عنها الآخرين لصعوبتها أو كراهيتهم لها وينفذها بحرفية عالية.

تشالز كوخ: يعتقد “تشارلز” أن تحسين حياة الناس إلى الأفضل سواءً بتقديم خدمات أو بضائع هو السبيل الأهم للنجاح والثروة حتى إن لم يحالفك النجاح في البداية. ابحث عن فكرة تجعل حياة الناس أسهل.

توني هسياه: يرى “توني” الملياردير الأمريكي من أصل تايواني أن السعادة تأتي قبل النجاح وليس بعده كما يتصور البعض، وهو ما يعني ضرورة أن تكون سعيداً بما تعمل حتى تحقق النجاح.

إرسال تعليق

حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد

إحصائيات