فيديو لآخر نينجا ياباني -->

عن القالب

الربح من النت

حصريات

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/اهم الاخبار/9
اهم الاخبار

الأربعاء، 22 أغسطس 2012

10:13 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي



Large 
حين تسمع عن مهندس متقاعد يبلغ من العمر 63 عاما، لا تتخيل أنه ربما يمثل صورة نموذجية لمقاتلي النينجا الشجعان، لكن جينيشي كاواكامي يعد آخر نينجا في اليابان وحارسا لتقاليدهمالعريقة. إذا كنت تعتقد أن النينجا شيء من الماضي فأنت مخطئ، فهذا المهندس المتقاعد لا يشبه بتاتا الصورة التي تعكسها أفلام هوليود عن هامات واثبة ترتدي الأسود لتختفي بشكل غامض في سحابة دخان بعد أن تطلق نجمات فولاذية قاتلة، لكن جينيشي كاواكامي يعد أخر نينجا في اليابان.
 ومع أنه يدرك أن النينجا لم يعد لهم وجود إلا أنه يحرص على بقاء روحهم وتقنياتهم في متحف شخصي مخصص لهؤلاء المقاتلين الغامضين، بحسب ما نقلت صحيفة "الأنباء" عن موقع "روسيا اليوم".
ويجمع فن النينجا أو النينجوتسو بين التمارين الجسدية والذهنية فضلا عن دراسة الكيمياء والأحوال الجوية وعلم النفس، مع أنه كان في البداية أقرب الى فنون الحرب التي تعتمد على التجسس وتقنيات حرب الشوارع.
 وليس لكواكامي أي تابعين .. وربما سيكون الأخير من نوعه، لكن التقاليد القديمة هنا في متحفه لم تمت بعد.. فنونهم القتالية يتم عرضها معظم الأيام ولكن فقط للترفيه عن السياح وعشاق النينجا.


إرسال تعليق

حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد

إحصائيات