بالصور : رياضيون عرب رفضوا التطبيع فخسروا الميداليات -->

عن القالب

الربح من النت

حصريات

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/اهم الاخبار/9
اهم الاخبار

السبت، 18 أغسطس 2012

8:09 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

رياضيون عرب رفضوا التطبيع فخسروا الميداليات

Large

في البطولات الدولية، من المرجح أن نجد لاعبين إسرائيليين في المنافسات، ومن المرجح أيضاً أن تكون هذه المنافسة ضد عرب، وحين تصبح المعادلة أن يقوم اللاعب العربي بمنافسة الإسرائيلي وهو ما يعني الاعتراف بدولته، وبين الانسحاب وخسارة الميدالية، هنا ندرك أن الفوز داخل الحلبة أمر لا قيمة له مقارنة بالفوز على أرض الواقع.


Large

1

السباح التونسي تقي مرابط

رغم تحذيرات وتصريحات رئيس اللجنة الأولمبية الدولية جاك روغ هذا العام بمعاقبة أي رياضي ينسحب أمام الرياضيين الإسرائيليين، إلا أن السباح التونسي تقى مرابط ضرب بهذه التصريحات عرض الحائط وقام بالانسحاب من منافسات 400 متر متنوعة رجال بعد أن علم باشتراك سباح إسرائيلي في هذه المنافسة، وهو الأمر الذي يرفضه الكثير من الرياضيين العرب الذين يحاربون التطبيع مع إسرائيل بكل أشكاله.

Large

2

جزائريان يرفضان مواجهة رياضيين إسرائيليين

قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية بشهر تقريباً، تحدث رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية مؤكداً أن لاعبي الفريق الجزائري لن ينسحبوا أمام أي منافس حتى ولو إسرائيلياً، ولكن في اليوم التالي خرج رياضيان جزائريان يؤكدان انسحابهم من المنافسة في حال أوقعتهم القرعة في مواجهة لاعب إسرائيلي مؤكدين أن ما تفعله إيران مع رياضييها وسحبهم من مواجهة أي لاعب إسرائيلي هو عين العقل.

Large

3

بطلة المبارزة التونسية عزة بسباس

خلال مباراة الدور النهائي لمونديال كاتانيا (جنوب إيطاليا) للمبارزة رفضت اللاعبة التونسية وبطلة أفريقيا عزة بسباس مبارزة منافستها الإسرائيلية ناعومي ميلس لتنسحب من نهائي البطولة وتستغني عن الميدالية الذهبية، وشرفت عزة العرب عندما نزلت لحلبة القتال ووقفت بدون أي حراك دون حتى أن تستمتع لتحذيرات الحكم لتعلن عن مقاطعتها للمباراة وعن أي تطبيع مع إسرائيل ورياضييها.

Large

4

الكويتي عوض الحربي ينسحب من منافسات تنس الطاولة

رفض لاعب المنتخب الكويتي لتنس الطاولة الخاصة بالمعاقين عوض الحربي مواجهة منافسه الإسرائيلي جيفا ليران ضمن نصف نهائي بطولة رومانيا المفتوحة، مؤكداً أن انسحابه من المنافسة هو فخر له ودعم للقضية الفلسطينية فكيف يواجه لاعب يصافحه بيد ويقتله بالأخرى، طبقاً لتصريحاته.

Large

5

المصري رمضان درويش

رفض لاعب الجودو المصري رمضان درويش مصافحة اللاعب الإسرائيلي بعد انتهاء المباراة مؤكداً أنه لو كان بمقدوره الانسحاب من البطولة وعدم خوض هذا اللقاء لكان فعل ولكن الأمر لم يكن بيده، حيث أن الاتحاد الدولي للجودو كان سيقوم بتوقيع عقوبات على مصر ومنعها من المشاركة في البطولات القادمة.


إرسال تعليق

حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد

إحصائيات