شركات إسرائيلية تصمم صفحات للهاكرز العرب تحمل طابع البهجة -->

عن القالب

الربح من النت

حصريات

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/اهم الاخبار/9
اهم الاخبار

الأربعاء، 25 يوليو 2012

2:09 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

شركات إسرائيلية تصمم صفحات للهاكرز العرب تحمل طابع البهجة



mz mz.net 44 شركات إسرائيلية تصمم صفحات للهاكرز العرب تحمل طابع البهجة
الصراع بين المسلمين والعرب من جانب والصهاينة وإسرائيل من جانب أخر قديم منذ الأزل، ولكن بمرور الزمن تطور معه الصراع من معارك الدماء والصواريخ النارية التي ما زالت قائمة حتى الآن إلا أنه تم إضافة المعارك الإلكترونية عبر عالم الأنترنت و الهاكرز، حيث يقوم مخترقو المواقع العرب والمسلمين باختراق عدة مواقع إلكترونية إسرائيلية ويهودية، و الاستيلاء عليها و إستبدالها بتصميم أخر تقليدي لا يحتوي على أي محتوى ملفت أو غيره.
ولذلك قامت بعض الشركات اليهودية لاختراق المواقع بعمل تصميمات وأضفت عليها طابع البهجة والفرح ولها مدلول غير التصميمات التقليدية التي يضعها العرب على المواقع المخترقة كما يزعمون.
وقاموا بنشر هذه التصميمات في أغلب المنتديات لمخترقي المواقع العرب وتقول نحن نعمل أنكم تخترقون مواقعنا الإلكترونية ولكن يفضل أن تضعوا مكانها تصميمات ذات بهجة وفرحة بدل من التصميمات التقليدية، وقد أرسلت مجموعة من التصميمات المختلفة عبر هذه المنتديات.
وعلى الجانب الأخر أثيرت تخوفات من الهاكرز العرب من إحتواء هذه التصميمات بلغة HTML على أكواد IFrames مخفية داخل ال java script ويقول آخرون أنه من المحتمل أن تحتوى على Back door وخاصة إذا كانت هذه التصميمات بصيغة PHP وقد تحتوى على Shells وأن الهدف منها هو تتبع الهاكرز ومخترقو المواقع.
mz mz.net 113 شركات إسرائيلية تصمم صفحات للهاكرز العرب تحمل طابع البهجة
mz mz.net 34 شركات إسرائيلية تصمم صفحات للهاكرز العرب تحمل طابع البهجة
mz mz.net 25 شركات إسرائيلية تصمم صفحات للهاكرز العرب تحمل طابع البهجة
:

إرسال تعليق

حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد

إحصائيات