فأر ميت" داخل وحدة للعناية بأحد مستشفيات الإسكندرية -->

عن القالب

الربح من النت

حصريات

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/اهم الاخبار/9
اهم الاخبار

الاثنين، 18 أغسطس 2014

8:05 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
فأر ميت" داخل وحدة للعناية بأحد مستشفيات الإسكندرية.. وأطباء يسخرون: لم يتحمل تردي الأوضاع
نقلا عن الوطن



"لم يستطيع أن يتحمل الفأر الصغير ما رآه داخل المستشفى من تردٍ للأوضاع فمات من الخضة"، هكذا علق أطباء مستشفى جمال عبدالناصر التابع لهيئة التأمين الصحي بالإسكندرية، عندما رأوا جرذًا ميتًا داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى.

ونشرت صفحة فضائح مستشفى جمال عبدالناصر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة الفأر الذي لقي مصرعه داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى، حيث أرجع البعض أسباب الوفاة إلى سوء حالة المستشفى وعدم اهتمامهم بالفأر، وما شاهده داخلها من تردٍ في الأوضاع، على حد قولهم.

وتحولت صورة الفأر الميت إلى صورة ساخرة تعكس الواقع داخل وحدة العناية المركزة، وانهالت التعليقات الساخرة من قبل أطباء المستشفى.

وقال الدكتور طاهر مختار، طبيب بالمستشفى، وأحد مؤسسي صفحة فضائح مستشفى جمال عبدالناصر، لـ "الوطن" إن هذه الصفحة تهتم بنشر الصور التي توضح مدى تدني الأوضاع داخل المستشفيات الحكومية وما يلاحظه الأطباء خلال عملهم بالمستشفى ومعاناتهم من أجل تغيير هذه المنظومة ومحاربة الفساد داخل المستشفيات.

وأضاف: أن الفار لم يكن الحيوان الوحيد الموجود بالمستشفى، حيث كانت هناك قطط بالمستشفى، لافتًا إلى أن الأطباء دشنوا هذه الصفحة لنشر الفضائح، خاصة بعد تعنت المسؤولين في الاستماع لشكاويهم من أحوال المستشفى.


يذكر أن عددًا من أطباء المستشفيات الحكومية، دشنوا عدة صفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحت مسمى "نشر فضائح" ومن ثم اسم المستشفى، وذلك في محاولة منهم لنشر صور المستشفيات وتردي أوضاعها وشكواهم من المسؤولين.

إرسال تعليق

حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد

إحصائيات