""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
حول المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنه العليا لانتخابات الرئاسه :
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
كان قاضيا بالقضاء العسكري وخرج من القوات المسلحة برتبة مقدم لينتقل الى القضاء المدني بعد ذلك ثم عين رئيس المحكمة الدستورية
... يذكر أن سلطان تم تعيينه بقرار جمهورى من الرئيس المخلوع مبارك رئيسا للمحكمة الدستورية العليا فى عام 2009 وقد لاقى هذا التعيين انتقادات واسعة من قبل قضاة ومحامين، حيث جاء هذا التعيين مخالفا للأعراف القضائية حيث إن العرف جرى على تعيين أقدم مستشارى المحكمة الدستورية فى منصب رئيس المحكمة الدستورية العليا إلا أن مبارك اتخذ قرارا مضادا وعينه.
وقد عين سلطان فى منصبين "هامين" وفى مدة لا تتجاوز شهرين، فقبل ترقيته إلى منصب رئيس المحكمة الدستورية استحدث له وزير العدل السابق ممدوح مرعى منصب مساعد أول الوزير للمحاكم المتخصصة لينقله بعدها إلى مستشار بالمحكمة الدستورية وفى يوليو 2009 عينه مبارك رئيسا للمحكمة الدستورية.
وقد عينه ممدوح مرعي وزير العدل الاسبق المستشار رئيسا لمحكمة جنوب القاهرة ثم عين مساعدا لشؤون المحاكم المتخصصة , وهذا المنصب الذي استحدث له ولم يكن موجودا قبل ذلك
""""""""""""""""""""""""""""""""""
من الاخر بنتقرطس
ها يشعب هتفوق ولا هتلبس؟!!!!!!!!
شيييييييييييييييييييييييير اكشفوهم واكشفوا كدبهم ونفاقهم
بركان بركان

0 تعليقات
حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد