اطمئن كل مصري انني بخير ولا تصدقوا هذا الكاذب واعلموا ان اي دولة محترمة لا يحكمها غير القانون فقط وليست تكية او وسية . وامريكا دولة لها قوانين حاسمة يخضع لها أوباما شخصيا مثله مثل اي مواطن اخر ، ولا يحكمها البوليس والعسكر ، ثم انا ساعود قريبا غصب عن عينهم جميعا معززا مكرما لبلدي ووطني الغالي مصر لنكمل مسيرة الثورة كمواطن عادي
العقيد / عمر عفيفي
طبعا النهارده الجمعة 2 مارس 2012 الساعة 3 فجرا بتوقيت القاهرة
0 تعليقات
حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد