
لولا الفترة الإنتقالية :
لمازلنا نظن أن الدكتور "محمد سليم العوا" مفكر إسلامي محترم !
لمازلنا نظن أن "فهمي هويدي كاتب إسلامي محايد !
لمازلنا نظن أن "طارق البشري" فقيه دستوري و مؤرخ عظيم !
لمازلنا نظن أن جماعة الإخوان المسلمين كانوا مظلومين في ظل نظام مبارك !
... لمازلنا نظن أن بعض الدعاة "شيوخ السلاطين" من العلماء الأفاضل !
لمازلنا نظن أن الدكتور "كمال الجنزوري" كان في عهد "مبارك" رئيس وزراء شريف !
لمازلنا نظن أن "منى الشاذلي" و "عمرو أديب" من الإعلاميين الشرفاء !
لمازلنا نظن أن كثيرين من أصدقائنا شجعان أقوياء في الحق !
لمازلنا نظن أننا ضعفاء و أننا جـــــــــيل لا يمتلك الصبر على المصائب وقدرته على الإحـتمال معدومة !
لولا الفترة الإنتقالية :
لما سقطت الأقنعة وظهرت الوجوه على حقيقتها وانكشف لنا قبح تلك الوجوه ورأينا المنافق الكاذب من صاحب المبدأ الذي لا يتلون جلده
لولا الفترة الإنتقالية :
لما علمنا قوتنا الحقيقية و لا تخلصنا من الخبث الذي لوث ثورتنا
لله إذن حكمة عظيمة فلا تيأسوا و لا تقنطوا من سبيل الحق إذا ما رأيتم قلة السالكين فيه فهذه عادة الناس و تلك هي حكمة الله .
الثورة مستمرة و النصر لنا بإذن الله و المجد للشهداء .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالرحمن سمير عامر
0 تعليقات
حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد