العداله العمياء تتألم ..
لم اجد من العدل مايجعل المجتمع يقف لك احتراما ..
فــــااااااض ااااااااالكيــل ..
عليك تعديل صورتك ... انشر العدل وقوم علي تنفيذه ..
انها فرصتك الاخيره قبل فوات الأوان . هل نسيت ايها القضاء :
ان قضاه بعينهم يحاكموا النظام السابق ..
ان قاضي محاكمه مبارك في شهوره الاخيره قبل الاحاله للتقاعد
ان قاضي محاكمه العدالي ورجاله كان يحاكم معارضي النظام السابق
ان مبارك كان يعتلي مقعد القضاء كل بدايه عام قضائي كان اخرها شهر 10 -2010
ان مبارك من اختار مجلسك الاعلي وزاد سن التقاعد لرجاله الاوفياء ل 71 عاما
ان 60 % من القضاء والنيابات ابنائكم ضربا بعرض الحائط للقانون والدستور لمصالحكم
انك لم تنفذ المواد الخاصه بقانونك وهي 47 و 118 .. وعطلت اراده الشعب
انك اشرفت علي انتخابات عام 2000 و انتخابات 2005 واصدرت حكما بنتيجتها رغم علمك بتزويرها
انك تقاضيت اموالا مقابل الاشراف علي الانتخابات والاصل انك موظف عام بالدوله لك راتبك
انك تعمل لخدمه الشعب الذي يدفع رواتبكم من قوته و دمه
انك تركت للمدنيين يحاكموا امام القضاء العسكري في ظل النظام السابق .. ناهيك تركك لقضايا المجتمع لعشرات السنين واهمالك لحقوق العباد المهدوره ..ماذا أقول والشعب يتألم من غياب العداله التي في الاصل ان تكون اساس عملك"
Mohammed Aly
P N

0 تعليقات
حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد