6ابريل .. الشعب يريد محاسبة الفساد -->

عن القالب

الربح من النت

حصريات

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/اهم الاخبار/9
اهم الاخبار

الخميس، 7 أبريل 2011

11:46 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
6 أبريل.... الشعب يريد محاسبة الفساد
يوم 6 ابريل 2008 كان يوم تاريخي في مشوار مقاومة فساد نظام سابق مارس فيه الشعب المصري حقه المشروع بإعلان عصيان مدني عام ضد ارتفاع الأسعار الغير مبرر. وفضل اليوم ده يمثل مناسبة سنوية يجتمع فيها كافة التيارات السياسية وأصحاب المطالب المشروعة لتوحيد جهودهم في مقاومة نظام مبارك سلميا ، وكان اليوم ده ليه اثر كبير في بناء ثقة الشعب المصري في قدرته على إحداث التغيير السلمي والذي تجسد في النهاية في ثورة 25 يناير التي نجحنا في فيها في التخلص من رأس النظام . ولكن تبقى لنا أن نتخلص من أتباعه الفاسدين لتطهير الدولة حتى تستقيم الأوضاع ونبدأ مسيرة البناء الحقيقية دون الخوف من أي مخطط لثورة مضادة يقودها كل أتباع النظام السابق الذين لم يتم مساءلتهم أو إقالتهم من مناصبهم التي يستغلونها لتعطيل مكاسب الثورة.  
في 6 ابريل القادم هنكمل مشوار التطهير وهنطالب بمحاسبة الفاسدين.
هنجتمع وكل التيارات السياسية وكل المطالبين بتطهير المؤسسات وكل اللي خايفين على مكاسب الثورة في اليوم ده علشان نرجع تاني ايد واحدة ونطالب بمطالب واحدة ومطالبنا هي :-
محاسبة مبارك وعائلته.
استرجاع أموالنا المنهوبة لاستخدامها في تدعيم الاقتصاد.
تطهير جميع مؤسسات الدولة من أتباع النظام السابق وعلى رأسها المؤسسات الإعلامية ومحاسبة كل من يثبت فساده.
محاسبة كل من افسد الحياة السياسية في مصر وعلى رأسهم صفوت الشريف وزكريا عزمي وفتحي سرور ومفيد شهاب .
حل الحزب الوطني وتجميد النشاط السياسي لرموزه لمدة خمس سنين.
عقد مؤتمر وطني عام بين المجلس العسكري وكافة أطياف المعارضة وذك لفتح جميع الملفات الخاصة بإدارة شؤون البلاد في عهد مبارك وذلك لمعرفة حقيقة وضع الدولة الحالي ووضع ملامح للفترة القادمة بناء على تلك المعلومات.
لو شايف إن المطالب دي بتعبر عنك شارك معانا يوم 6 ابريل هنقف قدام محافظة حلوان من الساعة 12 للمطالبة بإسقاط المحافظ . وهتكون أمام كل المحفظات في مصر نفس الوقفة لإسقاط جميع المحافظين . وخليك عارف كل ما قدرنا ننفذ مطالب الثورة أسرع كل ما وصلنا للاستقرار أسرع .
مكان محافظة حلوان في زهراء المعادي أمام جامع الكويتي .
شباب 6 ابريل.... شباب بيحب مصر                   0100630020                                                                                                 
www.6april.org                                     

إرسال تعليق

حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد

إحصائيات