مسيرات في تونس واليمن -->

عن القالب

الربح من النت

حصريات

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/اهم الاخبار/9
اهم الاخبار

الأحد، 23 يناير 2011

11:57 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

رجال شرطة تونسيون انضموا إلى مظاهرات الشعب رافعين لافتات اعتذار عن عمليات القمع «أ.ف.ب»

مسيرة سلمية نظمتها المعارضة وسط تونس من أجل الديمقراطية، والتغيير السياسى، والتنديد بالغلاء وظروف المعيشة، ما أدى إلى وقوع اشتباكات بين الجانبين وإصابة ٧ رجال شرطة، بينهم اثنان فى حالة خطيرة. وطالب المتظاهرون برفع حالة الطوارئ، وفتح المجالين الإعلامى والسياسى، وإطلاق سراح الذين اعتقلوا خلال أعمال الشغب التى تزامنت مع الانتفاضة التونسية، فيما شددت قوات الأمن قبضتها حول المظاهرة وواجهت المتظاهرين بالهراوات والغاز المسيل للدموع، ومنعتهم من التوجه إلى مجلس النواب.

وفى اليمن، تجددت المواجهات بين الحراك الجنوبى مع القوات الحكومية، وفرضت قوات الأمن طوقا على مدينة المعلا بمحافظة عدن لمنع المعارضة من التظاهر، كما حاصرت جامعة صنعاء التى تظاهر فيها عشرات الطلاب للأسبوع الثانى على التوالى.

وفى تونس، تجددت المظاهرات فى العاصمة وعدة ولايات، مطالبة باستقالة الحكومة المؤقتة التى تضم رموزا من النظام المخلوع.

وتعهدت الحكومة على لسان رئيس الوزراء، محمد الغنوشى، ووزير الداخلية، أحمد فريعة، بملاحقة الرئيس الهارب، زين العابدين بن على، وتعقب أفراد عائلته، وعائلة زوجته ليلى الطرابلسى.

وأقدم ٣ مغاربة لأول مرة على الانتحار، فيما توفى رجل سعودى بعد إشعال النار فى نفسه، دون أسباب معروفة.



إرسال تعليق

حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد

إحصائيات