الإعلام الإلكتروني تبدأ نشاطها التدريبي بمقر الجريك كامبس ( الجامعة الامريكية بالتحرير ) -->

عن القالب

الربح من النت

حصريات

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/اهم الاخبار/9
اهم الاخبار

الخميس، 30 أكتوبر 2014

8:32 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

بعد توقيع العقود رسميا ..
الإعلام الإلكتروني تبدأ نشاطها التدريبي بمقر الجريك كامبس ( الجامعة الامريكية بالتحرير ) اول نوفمبر
..
بعد توقيعها العقود رسميا ودفع المستحقات المالية أمس الاربعاء، تنقل نقابة الاعلام الالكتروني نشاطها التدريبي والثقافي إلى مقر الجريك كامبس ( الجامعة الامريكية بالتحرير) بداية من 1 نوفمبر من العام الجاري.
وبهذه المناسبة أكد أبوبكر خلاف نقيب الاعلاميين الالكترونيين على أهمية هذه الخطوة بأن يكون مقر للنقابة بجوار أكثر من 50 شركة تعمل في مجال البرمجة وتقنية وخدمات المعلومات، وهي بيئة تكنولجية رائعة تتوائم مع طبيعة عمل النقابة ونشاط أعضائها كما تزداد بخصوصية المكان وتاريخه كصرح علمي كبير وهو الجامعة الامريكية بالقاهرة".
واضاف خلاف:" ان المقر الجديد سيكون متاحا - بإذن الله - لأنشطة النقابة التدريبة والثقافية والفنية والاجتماعية " مشددا على عدم ممارسة النقابة لأي دور سياسي لأنها نقابة تعتني بالصحفي والمهنة اولا وآخرا "
مرفق صورة لنقيب الاعلاميين الالكترونيين أبوبكر خلاف مع طارق طه المدير التنفيذى لمشروع الجريك كامبس بعد توقيع العقد الايجاري للنقابة بالمقر الجديد في الجريك كامبس 

إرسال تعليق

حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد

إحصائيات