بالصور : إختبار جيب طائرة في الجيش الأمريكي -->

عن القالب

الربح من النت

حصريات

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/اهم الاخبار/9
اهم الاخبار

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012

6:57 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

إختبار جيب طائرة في الجيش الأمريكي

عادة ما تتميز الطائرات العسكرية بتصميم مخيف بالإضافة إلى كونها ذات شكل مثير، لكن ذلك لا ينطبق على الطائرة "كيرتس – رايت VZ-7 ".Large


التصميم في الأساس يهدف إلى صنع طائرة عمودية تعمل كسيارة "جيب" طائرة، وتم إنتاج نسختين أوليين حصل عليهما الجيش الأميركي إلا أنها لم تحقق نجاحاً يُذكر، حيث أنها كانت عبارة عن جسم طائرة يحتوي على محرك في مركزها يولد قوة 430 حصان ويوجد في المقدمة مقعد وحيد لقائدها و4 مراوح دافعة على جانبي جسم الطائرة، وكان لكل مروحة غطاء خاص بها لكن تم التخلص منه بعد ذلك.
المدهش رغم التصميم المعقد للطائرة فقد ذُكر أن "VZ-7" كان يمكن الطيران بها بسهولة وكان يتم التحكم فيها من خلال تغيير اتجاه الدفع لكل مروحة، إلا أنها كنت بطيئة حيث كانت سرعتها القصوى 51 كم/ساعة فيما لم يزد ارتفاعها عن 60 متراً ما يجعلها هدفاً سهل إسقاطه.
ورغم نجاح الطائرة في اختبارات الطيران فإنها لم تتماشى مع المعايير التي وضعها الجيش الأميركي ما أدى إلى إعادتها لمصنعيها بعد عامين من الاختبارات وإلغاء المشروع.


حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد

إحصائيات