"بن علي" وليلي أنجبا ابنتهما الكبري نسرين قبل الزواج بـ ست سنوات -->

عن القالب

الربح من النت

حصريات

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/اهم الاخبار/9
اهم الاخبار

السبت، 22 يناير 2011

7:54 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


يبدو أن سيرة" ليلي الطرابلسي" لن تتوقف الألسن عن تداولها لفترة ليست بالبعيدة، لكن الاهم أن اسرار هذه السيدة التي سيطرت علي الجمهورية التونسية لما يقرب من 18 سنة لم تتوقف أيضا.
فقد فجر موقع "ألجيروان لاين" الفرنسي أكثر من مفاجأة حول حياتها الخاصة وممتلكاتها.
الموقع أكد ان علاقة غير شرعية جمعت بين "ليلي طرابلسي" وبين "زين الدين بن علي" قبل الزوج، وأن هذه العلاقة أثمرت عن أولي بناته منها وهي الطفلة "نسرين" التي ولدت عام 1986 ببروكسل، في حين أن زواج ليلي وزين العابدين قد تم في 1992 في نفس العام الذي انجبا فيه ابنتهما الثانية حليمة.
لكن المفاجأة الثانية التي أطلقها موقع ألجيروأن لاين الفرنسي ان ليلي الطرابلسي كانت من الذكاء بحيث أنها ما أن اندلعت الانتفاضة الشعبية قبل اسابيع من الاطاحة بنظام زوجها، حزمت حقائبها منذ التاسع عشر من شهر ديسمبر من السنة الماضية، وسرقت 1500 سبيكة ذهب من خزينة البنك المركزي، ونقلتها عبر طائرتها الخاصة متجهة إلي دبي، المدينة التي اعتادت التردد إليها، بين الحين والاخر.
أغلب المواقع والصحف نشرت رواية واحدة عن بداية علاقة ليلي بـ «ابن علي» في مديرية الامن العام حيث قيل إنها مكان اول لقاء جمع بينهما، لكن موقع ألجيروأن لاين كانت له رواية اخري حين نشر وقال إن أول لقاء جمعها به كان بإحدي الملاهي الليلية بباريس الذي اعتاد زين العابدين السهر فيه في باريس، والتي كانت هي تتردد عليه باستمرار، وهذا يعني ان اللقاء الذي جري في مبني الامن العام لم يكن الاول بل كان علي خلفية هذا اللقاء.

إرسال تعليق

حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد

إحصائيات